fbpx
مدن ومواقع سياحية

افتتاح قرية السنافر في مدينة شانغهاي

المملكة الوسطى شانغهاي فتحت أول أمس الجمعة قرية السنافر أبوابها بشكل رسمي في مدينة شانغهاي الصينية، الحديقة تعتبر الأولى للشخصية الكرتونية الشهيرة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والثالثة من نوعها في العالم بعد قرية السنافر في دبي وموسكو. وجاء إنشاء الحديقة ثمرة لتعاونمجموعة شيماو الصينية وشركة Int. Merchandising Promotions & Services SA العالمية.

تغطي قرية السنافر مساحة 30 ألف متر مربع، وتهدف إلى تزويد الزوار بتجربة غامرة من المغامرة والمرح مع توفر مرافق الترفيه المتنوعة، العروض والألعاب التفاعلية. تقع قرية السنافر الجديدة في منتجع Sheshan الوطني السياحي بمنطقة سونغ جيانغ جنوب المدينة، لتصبح آخر المعالم الثقافية والسياحية في شانغهاي.

اقرأ أيضاً >> حديقة غابات “جانغ جيا جييه” الوطنية

كما يتم إعادة بث أشهر المشاهد المعروفة من سلسلة السنافر المعروفة باسم “The Smurfs” في الحديقة باستخدام تقنيات حديثة كالواقع المعزز والإسقاط المجسم. فيما تعتزم الشركة المشغلة للحديقة إقامة كرنفال صيفي خلال شهر حزيران/ يونيو، ستقام فيه عروض افتتاحية وسباقات قوارب التنين ومعارك ببنادق المياه وقطف الفواكه والعديد من الفعاليات الممتعة الأخرى.

يذكر أن شخصية السنافر ابتُكرت على يد الفنان البلجيكي الكوميدي بيو (بيير كوليفورد) عام 1958، وأعجبت قصة السنافر أجيال من الجماهير بشخصياتها وأحداثها المسلية.

عنوان الحديقة باللغة الصينية: 上海市松江区辰花路5088号

الموقع الرسمي لقرية السنافر – شانغهاي (متوفر باللغة الإنجليزية)

  • قرية السنافر في مدينة شانغهاي - الصين (1)

قرية السنافر في مدينة شانغهاي – الصين [الصور: ChinaNews]


المصدر
شانغهاي دايلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى