fbpx
الأخبار

العثور على سيدة مفقودة بعد فشلها بالهبوط في غابات جانغ جيا جييه

المملكة الوسطى – شانغهاي نُشر اليوم مقطع فيديو لسيدة كانت تمارس رياضة القفز ببدلة الطيران، بعد أن كانت في عداد المفقودين بعد قيامها بالقفز من طائرة مروحية مطلع الأسبوع الماضي في منطقة غابات “جانغ جيا جييه” الوطنية بمقاطعة هونان وسط الصين، حيث عُثر اليوم على جثتها في جبال المنطقة السياحية المعروفة لممارسي هواية القفز المظلي الحر.

وهرع رجال الإنقاذ إلى مكان الحادث بعدما أفاد القرويون المحليون أنهم رأوا جثة من مسافة بعيدة في إحدى الغابات الكثيفة التابعة للمنطقة السياحية. ليتم تأكيد العثور على السيدة المفقودة في 12 أيار/ مايو الجاري على ارتفاع 900 متر، وبُعد 1600 متر من منطقة إنزالها بمروحية الهليكوبتر، فيما يعتقد بأن السبب وراء سقوطها كان فشل فتح مظلة الطوارئ التي كانت تحملها.

ويُظهر الفيديو أنها انحرفت عن المسار المخطط لها وفقدت الاتصال مع المصور بعد 19 ثانية فقط من لحظة القفز، وذلك بعدما قفزت هي وإحدى المصورين من طائرة هليكوبتر كانت تحلق على ارتفاع 2500 متر. حيث لوح لها المصور بعد أن أدرك أنها كانت تهبط بمسار خاطئ، ثم أكمل بعد ذلك الهبوط بأمان.

اقرأ أيضاً >> شاهد بالصور: حديقة غابات “جانغ جيا جييه” الوطنية

ويقال إن السيدة البالغة من العمر 23 عاماً كانت قد تلقت تدريباً مهنياً وأنجزت مئات القفزات باستخدام بدلات الأجنحة والقفز بالمظلات بنجاح.

نترككم مع الفيديو…


العثور على سيدة مفقودة بعد فشلها بالهبوط في غابات جانغ جيا جييه

المصدر
وكالة أنباء شينخوا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى