fbpx
الاقتصاد

بدء التجهيز لمعرض الاستيراد الدولي الصيني الثالث في شانغهاي

المملكة الوسطى – شانغهاي بدء رسمياً التجهيز لمعرض الاستيراد الدولي الصيني بدورته الثالثة المقرر عقدها في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني في مدينة شانغهاي، حيث يتجنب الموظفون العاملون في المعرض الاتصال القريب مع الآخرين، متجهين لاستخدام الهواتف الذكية واجتماعات الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني للتواصل فيما بينهم عُقب انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد.

ويعمل الموظفون منذ نهاية الشهر الماضي على صياغة العقود لحوالي 100 جهة مشاركة في المعرض من خلال جمع المعلومات والتنسيق والتواصل عبر الإنترنت، حيث تبلغ مساحة المعرض أكثر من 10 آلاف متر مربع حتى الآن، وفقاً لمركز إدارة المعارض والمؤتمرات في مدينة شانغهاي.

وقال لو بنغ، مسؤول في مركز إدارة المعارض والمؤتمرات: “تواصلنا مع ما يقرب من 300 شركة بإرسال الرسائل عبر تطبيق وي تشات والبريد الإلكتروني لأننا ملزمون بالبقاء في منازلنا”، مضيفاً أنه تم التأكيد مع الشركات المتعاقدة عن مدى تأثير انتشار الفيروس على أوضاع العقود الجارية والاستعدادات للمشاركة في المعرض.

اقرأ أيضاً >> باحثون يطورون مجموعة اختبار سريعة لفحص الإصابة بفيروس كورونا المستجد

وذكر بأنه لم يكن هنالك تأثيراً كبيراً على العمل باستخدام وسائل التواصل عبر الانترنت، في حين أنه سيتم توفير الخدمات للجهات المشاركة استناداً إلى التغذية الراجعة ومدى تطور الأوضاع، وأضاف بأن العمل يسير بشكل منهجي.


المصدر
YiCai Global

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى