الأخبار

جاك ما ينشئ حساباً على تويتر ويعلن عن مساعدات ضخمة للدول الافريقية

المملكة الوسطى – شانغهاي انضم جاك ما، مؤسس مجموعة شركات علي بابا – عملاق التجارة الإلكترونية الصيني – إلى شبكة تويتر يوم الاثنين.

وكتب ما في تغريدته الأولى: “انطلقت أول شحنة من الكمامات الطبية وشرائح فحص عدوى الإصابة بفيروس كورونا المستجد إلى الولايات المتحدة من مطار بودنغ شانغهاي، كل التوفيق لأصدقائنا في الولايات المتحدة الأمريكية”. وحصل ما على أكثر من 13 ألف إعادة تغريد و74 ألف إعجاب في الساعات الثلاث الأولى بعد نشره التغريدة.

كما أعلن جاك ما في أحدث تغريداته على توتير عن تبرعه عبر مؤسسته الخيرية بالعديد من المعدات الطبية اللازمة لمكافحة فيروس كورونا المستجد إلى جميع دول القارة الافريقية الـ 54 وشملت المساعدات الطبية ما يلي: 20 ألف شريحة فحص، 100 ألف كمامة طبية واقية بالإضافة إلى ألف بدلة طبية لكل دولة إفريقية.

اقرأ أيضاً >> 12 مقاطعة ومدينة صينية كبرى خالية من فيروس كورونا المستجد

وكان ما قد افتتح رسالته بالقول ” لا يمكننا تجاهل المخاطر المحتملة التي تواجهها القارة الإفريقية، إن العالم لا يمكنه تحمل التفكير في العواقب التي قد تنتج من انتشار فيروس كورونا المستجد في افريقيا”، كما شكر ما رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد علي على دعمه المقدم لمؤسسة جاك ما الخيرية.

يذكر أن مؤسسة جاك ما ومؤسسة علي بابا الخيريتين سبق وأن قاموا بإرسال المساعدات الطبية إلى المناطق التي تعاني من تفشي الوباء خلال الأسابيع القليلة الماضية، بما في ذلك كل من اليابان وكوريا الجنوبية وإيطاليا وإيران وإسبانيا.

اضغط هنا للوصول إلى حساب جاك ما الرسمي على منصة تويتر

رسالة مؤسسة جاك ما الخيرية التي أُعلن فيها عن المساعدات الطبية للدول الإفريقية

جاك ما ينشئ حساباً على تويتر ويعلن عن مساعدات ضخمة للدول الافريقية


جاك ما ينشئ حساباً على تويتر ويعلن عن تبرعات ضخمة للدول الافريقية

المصدر
وكالة أنباء شينخوا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى