fbpx
التقنية والتكنولوجيا

شاومي تغلق متجرها الوحيد في بريطانيا بعد ارتفاع مبيعاتها في غرب أوروبا

المملكة الوسطى – شانغهاي أغلقت شركة شاومي متجرها الأول والوحيد في المملكة المتحدة من أجل التركيز على نمو مبيعاتها في دول غرب أوروبا، وفقًا لموقع الأخبار التقنية الشهير Android Authority.

وبحسب التقرير، أغلقت الشركة التي تتخذ من بكين مقراً لها متجرها الذي افتتح في وسط العاصمة البريطانية بمركز ويستفيلد للتسوق في عام 2018. حيث أخبر المتحدث باسم شركة شاومي أن الخطوة تأتي كاستجابة للنمو السريع في أسواق أوروبا الغربية.

كما أغلقت شركة شاومي حسابها الرسمي المخصص للسوق الإنجليزي على منصة تويتر، كما أزالت عنوان المتجر من موقعها الرسمي على الإنترنت.

لكن الشركة أكدت أن الزبائن البريطانيون لا يزال بإمكانهم شراء منتجات شاومي من متجر الشركة على شبكة الإنترنت أو عبر المتاجر الرسمية الأخرى، مثل شركة الاتصالات المحلية فودافون، التي تقدم عروضاً تعاقدية على مختلف أنواع هواتف شاومي الذكية.

اقرأ أيضاً >> ارتفاع حصيلة ضحايا انهيار فندق الحجر الصحي في تشوانجو إلى 26 وفاة

يذكر أن الشركة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية دخلت سوق المملكة المتحدة في 8 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018، في نفس اليوم الذي افتتحت فيه متجرها بمركز ويستفيلد للتسوق حيث باعت أحدث إصداراتها شاومي 8 برو، وريد مي 6A والسوار الذكي مي باند 3.


شاومي تغلق متجرها الوحيد في بريطانيا بعد ارتفاع مبيعاتها في غرب أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى