التقنية والتكنولوجيا

شركة Hello الصينية تبدأ بتقديم خدمات طلب سيارات الأجرة في الصين

المملكة الوسطى – شانغهاي أضافت شركة خدمات الدراجات التشاركية الصينية “Hello Chuxing” بشكل رسمي خدمة جديدة إلى قائمة الخدمات التي تقدمها عبر تطبيقها الشهير، وهي خدمة طلب سيارات الأجرة عبر التطبيق وتدعى “Hello Dache”. وذلك بعد أن بدأت بتقديم خدمات طلب سيارات الأجرة في فبراير من العام الماضي، استعداداً للتنافس مع عملاق طلب سيارات الأجرة في الصين “ديدي”.

وذكرت صحيفة The Papaer اليوم أن الشركة التي تتخذ من شانغهاي مقراً لها، والمدعومة من مجموعة Ant Group العملاقة، ستنافس بالسوق بفرض مبالغ ضئيلة في الوقت الحالي لجعل رحلاتها في متناول فئة الشباب والموظفين ولتمكن أيضاً السائقين العاملين لديها من كسب المزيد من المال وتشجيعهم على الانضمام إلى شبكتها.

فيما قال جيانغ تاو، المدير العام لقسم الأعمال بالشركة، بإن “Hello Dache” حصلت على تراخيص تشغيل في العديد من المدن الصينية وبدأت في توظيف السائقين.

اقرأ أيضاً >> مبيعات هواوي في الصين تشهد انخفاضاً للمرة الأولى منذ سنوات

ووفقاً لموقع الشركة الرسمي على شبكة الانترنت، تتواجد “Hello Chuxing” في أكثر من 400 مدينة في الصين، حيث قطعت دراجتها التشاركية أكثر من 23.7 مليار كيلومتر. في حين توفر خدمات التوصيل السريع في أكثر من 300 مدينة ولديها أكثر من 400 مليون مستخدم في الصين.


شركة Hello الصينية تبدأ بتقديم خدمات طلب سيارات الأجرة في الصين

المصدر
YiCai Global

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى