الاقتصاد

ووهان تدعم كبار المزارعين بـ 142 مليون دولار للعودة إلى العمل

المملكة الوسطى – شانغهاي ستقدم الحكومة المحلية في مدينة ووهان – مركز انتشار وباء فيروس كورونا المستجد – حوالي مليار يوان صيني (142 مليون دولار أمريكي) لمساعدة الشركات الزراعية الرائدة على العودة إلى العمل.

وقال لي تشيانغ، مسؤول في مدينة ووهان، بمؤتمر صحفي يوم أمس إن حوالي 277 شركة زراعية في المدينة استأنفت عمليات الإنتاج الروتينية. وأضاف أن حوالي 80 شركة محلية بدأت في زراعة محاصيلها الربيعية وأعيد فتح 991 متجراً للمواد الزراعية لتأمين احتياجات هذه الشركات.

وتعد مقاطعة خوبي، حيث تقع مدينة ووهان، إحدى المناطق الرئيسية لزراعة الأرز في الصين، وفيما يقترب موسم زراعة الحرج، أكد لي أن مزارعي المدينة زرعوا بالفعل ما يقرب من مليار متر مربع من المحاصيل الزراعية خلال موسم الربيع.

اقرأ أيضاً >> التحقيق مع 18 مسؤول بمقاطعة هيلونغ جيانغ على إثر ضعف الإجراءات الوقائية

وأضاف تان بين جونغ، مدير مكتب ووهان للزراعة والتنمية الريفية، في المؤتمر الصحفي أن جميع المناطق الإدارية في المدينة ستحصل على 46 مليون يوان صيني (6.5 مليون دولار أمريكي) كدعم مباشر من المكتب المحلي. وقال إن المكتب قام بترشيح 439 شركة صغيرة ومتوسطة الحجم للحصول على الدعم المالي، بينما وعد ببذل المزيد من الجهود للتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.


ووهان تدعم كبار المزارعين بـ 142 مليون دولار للعودة إلى العمل

المصدر
YiCai Global

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى