الأخبار

زيادة رحلات القطارات استعداداً لعيد قوارب التنين بجميع أنحاء الصين

مع بدء عيد قوارب التنين الذي يستمر لثلاثة أيام بدءاً من يوم الجمعة، تتوقع محطات السكك الحديدية الرئيسية في منطقة دلتا نهر اليانغتسي أن يغادر ما يقارب 2.5 مليون شخص يوم الخميس، بزيادة 10 في المائة عن العام الماضي.

معظم المسافرين خلال عطلة عيد قوارب التنين لا يسافرون إلى أماكن بعيدة، حيث من المتوقع أن يسافر غالبية السياح إلى مقاطعات أنهوي وجيانغسو وتشجيانغ المجاورة، مع تدفق الكثير من الناس إلى شانغهاي في عطلة نهاية الأسبوع.

بمناسبة حركة السياح المسافرين والمغادرين، أضافت محطات السكك الحديدية الرئيسية الثلاثة في مدينة شانغهاي أكثر من 100 قطار لمواجهة الزيادة المتوقعة بعدد الركاب.

ابتداءً من عطلة عيد الربيع (رأس السنة الصينية)، فعّلت محطة قطارات هونغ تشياو 虹桥火车站 تقنيات فحص تذاكر القطارات آلياً باستخدام تقنية التعرف على الوجه، مما يسهل الوصول إلى منصة صعود القطار. كل ما على الراكب القيام به هو فحص بطاقة الهوية الخاصة به والنظر باتجاه الكاميرا. ومع ذلك، سيتواجد الكثير من موظفي المحطة الذين يتعين عليهم التعامل مع المسافرين الذين اشتروا التذاكر باستخدام طرق أخرى.

يذكر أنه من المتوقع هطول الأمطار الغزيرة في منطقة دلتا نهر اليانغتسى يومي الخميس والجمعة مما قد يؤثر على رحلات القطارات، ولكن يمكن للمسافرين متابعة رحلاتهم عبر التطبيق الرسمي لسكك الحديد الصينية 12306.


المصدر
SHINE

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى