الأخبار

وزارة النقل الصينية تعلن إمكانية استرداد مبالغ تذاكر جميع الرحلات الجوية والبرية

المملكة الوسطى – شانغهاي أعلنت السلطات المحلية في الصين أنه بإمكان المسافرين عبر جميع الرحلات الجوية والبرية في الصين إلغاء تذاكر السفر المحلية الخاصة بهم خلال عطلة رأس السنة الصينية الجديدة مجانًا واسترداد المبالغ المدفوعة بها بعد انتشار مرض الالتهاب الرئوي الجديد الناجم عن فيروس كورونا.

وقالت وزارة النقل ومجموعة السكك الحديدية الصينية المملوكة بالكامل للحكومة الصينية وإدارة الطيران المدني في الصين في بيان يوم أمس، أنه بإمكان المسافرين الحصول على المبالغ المستردة بالكامل من حجوزات رحلات الجوية والبرية عبر شركات الطيران المحلية ورحلات الحافلات ذات المسافات الطويلة المدى وكذلك رحلات القطارات بكافة أنواعها بالإضافة إلى الرحلات البحرية، بدءًا من اليوم. في حين لم يحدد فترات رحلات السفر التي يمكن استردادها لكن عطلة عيد الربيع الرسمية كانت تنتهي في 30 يناير/كانون الثاني قبل أن يتم تمديد العطلة لاحقاً يوم أمس إلى الثاني من فبراير/ شباط.

اقرأ أيضاً >> آخر تطورات فيروس كورونا الجديد اليوم الثلاثاء: 4515 حالة مؤكدة مصابة بفيروس كورونا الجديد و106 حالة وفاة

قالت السلطات الصحية في الصين في بيان لها إنه بحلول الليلة الماضية، سجلت 4515 حالة إصابة مؤكدة بمرض كورونا الجديد في 30 منطقة إدارية، ووصل عدد الوفيات إلى 106 وفاة معظمها في مقاطعة خوبي بوسط الصين، ولكن احداها وقعت على بعد حوالي 1000 كيلومتر في مقاطعة خبي بشمال الصين.


المصدر
YiCai Global

محرر المملكة الوسطى

أول منصة إخبارية شبابية عربية 100% تسعى لإثراء المحتوى العربي المتعلق بالصين بمعلوماتٍ دقيقة وطرقٍ مبتكرة. تأسست عام 2018، أملاً بالمساهمة في تعزيز التفاهم المتبادل بين الشعبين العربي والصيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: محتوى الموقع محمي بحقوق الملكية الفكرية!