مدن ومواقع سياحية

مدينة هاربين الثلجية تقدم عروضاً وتخفيضات لتعزيز موسم السياحة الشتوية

المملكة الوسطى – شانغهاي تخطط مدينة هاربين الثلجية لإقامة أكثر من 400 نشاط ثقافي وترفيهي خلال الموسم السياحي القادم، حيث ستقوم المدينة بضخ حوالي 48 مليون يوان (7.26 مليون دولار أمريكي) لتعزيز موسم السياحة الشتوية القادم في المدينة التي تقع بمقاطعة هي لونغجيانغ شمال شرقي الصين.

ويشهدُ موسم السياحة الشتوية، المُقرر أن يستمر من نوفمبر إلى أبريل 2021، أنشطة مختلفة تشمل مجالات السياحة والثقافة والفنون والأزياء والرياضة في المدينة التي يطلق عليها اسم “المدينة الثلجية” في الصين بسبب اشتهارها بالفعاليات السياحية خلال موسم الشتاء.

اقرأ أيضاً >> البنك المركزي الصيني يُطلق عملة ورقية جديدة لفئة الخمسة يوان

وكانت الحكومة المحلية في المدينة أعلنت أنها ستوزع 48 مليون يوان كدعم مادي على المنصات السياحية عبر الإنترنت لجذب المزيد من السياح إلى المدينة. حيث ستقدم العديد من المناطق السياحية الشهيرة مثل عالم هاربين الثلجي “Harbin Ice World” تذاكر دخول مٌخفّضة لتعزيز السياحة في ظل الفترة الصعبة التي يمر بها القطاع السياحي في البلاد والعالم بشكل عام.


مدينة هاربين الثلجية تقدم عروضاً وتخفيضات لتعزيز موسم السياحة الشتوية

المصدر
شينخوا

محرر المملكة الوسطى

أول منصة إخبارية شبابية عربية 100% تسعى لإثراء المحتوى العربي المتعلق بالصين بمعلوماتٍ دقيقة وطرقٍ مبتكرة. تأسست عام 2018، أملاً بالمساهمة في تعزيز التفاهم المتبادل بين الشعبين العربي والصيني.
زر الذهاب إلى الأعلى
error: محتوى الموقع محمي بحقوق الملكية الفكرية!