التقنية والتكنولوجيا

نمو أرباح موقع التدوين المصغر “ويبو” بنسبة 13% بالربع الأول

حقق موقع التدوين المصغر الرائد في الصين ويبو Weibo قفزة في الأرباح في الربع الأول من العام الحالي، مما عاد بالفائدة على عدد أكبر من المعلنين من الإعلانات الرقمية عبر الموقع الشهير.

وبحسب التقارير المعلنة ارتفعت الأرباح بنسبة 52 في المائة لتصل إلى 150 مليون دولار أمريكي بفضل المكاسب من الاستثمارات وإيرادات الإعلانات المرتفعة.

علّق السيد وانغ غاو فيي، الرئيس التنفيذي لشركة ويبو قائلاً: “ارتفع دخل الإعلانات والتسويق بنسبة 13 بالمائة ليصل إلى 341 مليون دولار أمريكي، وتحقق ذلك من خلال النمو القوي لإيرادات الإعلانات بفضل مجموعة متنوعة من عروض الإعلانات وتحسين أداء الإعلانات عبر رفع جودة المنتجات.

كما ساهمت كل من خاصية الفيديو والبث المباشر للمستخدمين بنشر المزيد من محتوى الوسائط المتعددة إلى جانب الملاحظات القصيرة والصور.

سجلت المبيعات من الخدمات ذات القيمة المضافة بما في ذلك خدمات البث المباشر زيادة قدرها 24 في المائة إلى 59 مليون دولار، حيث بلغ عدد المستخدمين النشطين شهريًا 465 مليون في شهر مارس/ آذار، 94٪ منهم زارو الموقع باستخدام الأجهزة المحمولة.

ومن المتوقع أن ترتفع الإيرادات في الربع الثاني من 7 إلى 10 في المائة عن العام الماضي.


محرر المملكة الوسطى

أول منصة إخبارية شبابية عربية 100% تسعى لإثراء المحتوى العربي المتعلق بالصين بمعلوماتٍ دقيقة وطرقٍ مبتكرة. تأسست عام 2018، أملاً بالمساهمة في تعزيز التفاهم المتبادل بين الشعبين العربي والصيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: محتوى الموقع محمي بحقوق الملكية الفكرية!