الأخبار

إصابة 39 شخصاً في هجوم بسكين في مدرسة بمقاطعة قوانغشي

المملكة الوسطى – شانغهاي أُصيب تسعة وثلاثون شخصاً، من بينهم طلاب وموظفون، في هجوم بسكين وقع صباح أمس في مدرسة وانغ فو الابتدائية بمدينة ووجو بمنطقة قوانغشي ذاتية الحكم لقومية جوانغ بجنوب الصين. في حوالي الساعة 8:30 من صباح يوم الخميس.

حيث ذكر تقرير طارئ صادر عن الحكومة المحلية أنه تم إرسال ثماني سيارات إسعاف إلى الموقع ونقل الطلاب والموظفين المصابين إلى المستشفيات القريبة.

كما تم التعرف على الشخص الذي قام بتنفيذ الاعتداء والذي يعتقد بأنه حارس أمن يبلغ من العمر 50 عاماً ويعمل في المدرسة. واعتقلته الشرطة على الفور.

وقالت حكومة بلدية تسانغو لصحيفة “غلوبال تايمز” ظهر اليوم أن 37 من الضحايا أصيبوا بجروح طفيفة، فيما أصيب اثنان بجروح خطيرة، لكن حالتهم الصحية مستقرة. وعلّق مركز الشرطة المحلية في وانغ فو على الحادثة مصرحاً بأن شرطة ووجو فتحت تحقيقاً جنائياً في الحادث.

وفي آخر تطورات الحادث الشنيع، وجهت المحكمة المدنية التابعة لبلدية تسانغو توجيه تهمة الشروع بالقتل للمتهم، فيما أُبلغ عن خروج اثنان من الطلبة المصابين من المستشفى. وتبقى 37 آخرون لتلقى العلاج في المستشفى.


اصابة 39 شخصاً في هجوم بسكين في مدرسة ابتدائية بمقاطعة قوانغشي

محرر المملكة الوسطى

أول منصة إخبارية شبابية عربية 100% تسعى لإثراء المحتوى العربي المتعلق بالصين بمعلوماتٍ دقيقة وطرقٍ مبتكرة. تأسست عام 2018، أملاً بالمساهمة في تعزيز التفاهم المتبادل بين الشعبين العربي والصيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: محتوى الموقع محمي بحقوق الملكية الفكرية!