الاقتصاد

استئناف العمل بمشاريع السكك الحديدية الرئيسية في الصين

المملكة الوسطى – شانغهاي استأنفت الصين تدريجياً بناء مشاريع السكك الحديدية الرئيسية في وقت تنشغل فيه جميع مؤسسات الدولة بالمعركة ضد فيروس كورونا المستجد، وفقاً لما ذكرته مجموعة السكك الحديدية الوطنية الصينية.

بدءاً من 18 فبراير، استُأنفت عمليات البناء في 341 موقع تابعين لـ 17 مشروع من مشاريع السكك الحديدية الرئيسية التي تدير أعمال البناء فيها مجموعة السكك الحديدية الوطنية الصينية بشكل مباشر، بما في ذلك أجزاء من خطوط السكك الحديدية فائقة السرعة بين العاصمة بكين وشنيانغ وسكة حديد بكين – شيونغان، حسبما ذكرت الشركة.

وعلى الصعيد المحلي، تُستكمل أعمال 28 مشروع من أصل 116 من مشاريع السكك الحديدية التي من المخطط تنفيذها خلال العام الحالي وذلك بمشاركة أكثر من 70 ألف شخص يعملون في الميدان.

اقرأ أيضاً >> بالصور | افتتاح 12 مستشفى مؤقت جديد في مدينة ووهان الصينية

في الوقت ذاته، تم تنفيذ أعمال التعقيم والتطهير بشكل موسع في المناطق التابعة لمشاريع السكك الحديدية، بما في ذلك مواقع البناء والمقاصف العمالية وقاعات المبيت المشتركة، وتم تجهيز عمال البناء بالكمامات والقفازات والنظارات الواقية.


المصدر
YiCai Global

محرر المملكة الوسطى

أول منصة إخبارية شبابية عربية 100% تسعى لإثراء المحتوى العربي المتعلق بالصين بمعلوماتٍ دقيقة وطرقٍ مبتكرة. تأسست عام 2018، أملاً بالمساهمة في تعزيز التفاهم المتبادل بين الشعبين العربي والصيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: محتوى الموقع محمي بحقوق الملكية الفكرية!