الأخبارالتقنية والتكنولوجيا

الصين تستفيد من خبرات الدول الأجنبية في الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة الخدمات القانونية

صرح السيد شيونغ شوان جوو نائب وزير العدل، يوم الاثنين بأن الصين تستفيد من تجربة الدول الأجنبية لتحسين خدماتها القانونية العامة، وخاصة الخدمات الذكية عبر الإنترنت.

وقال شيونغ في مؤتمر صحفي عقدته وزارة العدل إن دولاً مثل الولايات المتحدة وكندا وأستراليا وبريطانيا اكتسبت خبرة في مجال الخدمات القانونية العامة عبر الإنترنت، مثل تدريب المحامين والتوعية بالمعلومات القانونية.

وأضاف شيونغ أن الموقع الإلكتروني الخاص بالصين الذي خصص للخدمات القانونية للجمهور، وهو “الخدمة القانونية في الصين”، يستفيد من هذه التجربة كمرجع لتحسين خدماته.

كما يستخدم الموقع تقنيات البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية لتقديم الخدمات للجمهور بطريقة أكثر دقة وأكثر ذكاءً ، وفقًا لما قاله السيد لين جين وين، مدير مركز المعلومات بوزارة العدل الصينية.

وقد قدم نظام الاستشارات الذكي المشورة القانونية أكثر من 1.7 مليون مرة، كما تستخدم التكنولوجيا أيضاً لضمان أمن المواقع الإلكترونية الرسمية للوزارة وفقًا لما قاله لين.


محرر المملكة الوسطى

أول منصة إخبارية شبابية عربية 100% تسعى لإثراء المحتوى العربي المتعلق بالصين بمعلوماتٍ دقيقة وطرقٍ مبتكرة. تأسست عام 2018، أملاً بالمساهمة في تعزيز التفاهم المتبادل بين الشعبين العربي والصيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: محتوى الموقع محمي بحقوق الملكية الفكرية!