الأخبار

تكليف طاقم طبي عسكري لمعالجة المرضى في مستشفى هووشين شان

المملكة الوسطى – شانغهاي وافق رئيس اللجنة العسكرية المركزية الرئيس شي جين بينغ على تكليف 1400 من العاملين في القوات المسلحة بمعالجة المرضى في مستشفى هووشين شان في مدينة ووهان الصينية ابتداءً من اليوم الأحد.

مستشفى هووشين شان بسعة 1000 سرير، هو مستشفى مؤقت مخصص لعلاج المرضى المصابين بفيروس كورونا الجديد.

يتكون الطاقم الطبي العسكري من 950 شخصًا من مستشفيات تابعة لقوة الدعم اللوجستي المشتركة التابعة لجيش التحرير الشعبي، و450 من جامعات الطب العسكرية التابعة للجيش والقوات البحرية والجوية التابعة لجيش التحرير الشعبي الذين تم إرسالهم إلى ووهان في وقت سابق.

اقرأ أيضاً >> شركة آبل الأمريكية تعلن إغلاق متاجرها في الصين مؤقتاً

وفي الوقت نفسه، تم تشكيل فريق خبراء مشترك من 15 شخصًا لتوجيه عمليات الوقاية من الأوبئة في المستشفى والسيطرة عليها في الحال.

شارك العديد من أعضاء الطاقم الطبي العسكري المتوجه إلى ووهان في عمليات مكافحة مرض السارس في مستشفى شياو تانغ شان في بكين أثناء انتشار المرض في العام 2003م، وفي مهمات مكافحة الإيبولا في سيراليون وليبريا، ولديهم خبرة غنية في علاج الأمراض المعدية.



اضغط هنا لمتابعة البث المباشر لعملية بناء مستشفى هوو شين شان في مدينة ووهان، الذي من المفترض أن يبدأ باستقبال حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا يوم الغد الاثنين

المصدر
YiCai Global

محرر المملكة الوسطى

أول منصة إخبارية شبابية عربية 100% تسعى لإثراء المحتوى العربي المتعلق بالصين بمعلوماتٍ دقيقة وطرقٍ مبتكرة. تأسست عام 2018، أملاً بالمساهمة في تعزيز التفاهم المتبادل بين الشعبين العربي والصيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: محتوى الموقع محمي بحقوق الملكية الفكرية!