الأخبار

تيسلا موديل 3 المصنعة في شانغهاي تصل المتاجر الرسمية في الصين

المملكة الوسطى–شانغهاي كشفت شركة تيسلا الأمريكية رسمياً عن السيارة الكهربائية تيسلا موديل 3 الصينية المصنعة في مصنعها العملاق في مدينة شانغهاي يوم أمس الجمعة، وأعلنت أنها ستبدأ تسليم السيارات المصنوعة في الصين قبل أواخر يناير/ كانون الأول القادم.

وصلت سيارات تيسلا موديل 3 الصينية الصنع المتاجر الرسمية في الصين، التي تم عرضها من قبل في معرض اوتو جوانزو 2019 الذي افتتح يوم الجمعة.

وبالرغم من توافر السيارة في الأسواق المحلية، الا أنه لا يمكن حاليًا قيادة الطراز الجديد الطرقات المحلية، نظرًا لعدم حصولها على التصاريح التنظيمية للقيادة على الطرق الصينية حتى الآن.

اقرأ أيضاً >> تيسلا تبدأ عمليات الإنتاج التجريبي في مصنع تيسلا شانغهاي الضخم

وقالت شركة صناعة السيارات في تقريرها الفصلي للأرباح الشهر الماضي أن مصنع تيسلا العملاق في شانغهاي بدأ الإنتاج التجريبي قبل الموعد المحدد بعد أن استغرق أقل من 10 أشهر في أعمال البناء.

يذكر أن السعر المبدئي لطراز تسلا موديل 3 حوالي 356 ألف يوان (حوالي 50600 دولار أمريكي)، وهو أقل من الاصدارات المستوردة المتاحة حاليًا في السوق الصينية.

المصدر
وكالة أنباء شينخوا

محرر المملكة الوسطى

أول منصة إخبارية شبابية عربية 100% تسعى لإثراء المحتوى العربي المتعلق بالصين بمعلوماتٍ دقيقة وطرقٍ مبتكرة. تأسست عام 2018، أملاً بالمساهمة في تعزيز التفاهم المتبادل بين الشعبين العربي والصيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: محتوى الموقع محمي بحقوق الملكية الفكرية!