الأخبار

شركة صينية تصدر 213 حافلة إلى السعودية

المملكة الوسطى – شانغهاي شُحنت 213 حافلة فاخرة من ميناء مدينة شيامن بشرق الصين إلى المملكة العربية السعودية مساء يوم الاربعاء.

الحافلات التي صنعتها شركة شيامن كينغ لونغ يونايتد الرائدة بصناعة الحافلات في الصين، تعتبر الدفعة الأولى التي يتم تسليمها إلى السوق السعودية هذا العام، وفقاً لما صرح به تشن جي شيانغ، مدير المبيعات الدولية للشركة في غرب آسيا.

وقال تشن أن الشركة صممت خصيصاً 100 حافلة من الحافلات بطرازات فاخرة للسوق السعودية، وعلى الرغم من انتشار وباء فايروس كورونا المستجد في مختلف أنحاء العالم، إلا أن الشركة حافظت على اتصال دائم مع العملاء من خلال مؤتمرات الفيديو لتخصيص الحافلات حسب متطلباتهم، والتغلب على الصعوبات لضمان التسليم في الوقت المحدد مسبقاً.

اقرأ أيضاً >> الموافقة على إنشاء منطقة تجارية حرة في ييوو

إلى جانب المملكة العربية السعودية، أبرمت الشركة منذ استئناف عمليات التصنيع في شباط/ فبراير الماضي العديد من اتفاقيات الشراكة والعقود التجارية في كل من مالطا والمغرب وتشيلي وكوستاريكا.


شركة صينية تصدر 213 حافلة إلى السعودية

المصدر
وكالة أنباء شينخوا

محرر المملكة الوسطى

أول منصة إخبارية شبابية عربية 100% تسعى لإثراء المحتوى العربي المتعلق بالصين بمعلوماتٍ دقيقة وطرقٍ مبتكرة. تأسست عام 2018، أملاً بالمساهمة في تعزيز التفاهم المتبادل بين الشعبين العربي والصيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: محتوى الموقع محمي بحقوق الملكية الفكرية!