الأخبار

فنادق شانغهاي تتوقف عن تقديم مستلزمات النظافة والتجميل الغير قابلة لإعادة التدوير

ابتداءً من الأول من يوليو/ تموز المقبل سيُطلب من الفنادق في مدينة شانغهاي تشجيع “الاستهلاك الأخضر” من خلال الحد من تقديم مجموعة مستلزمات النظافة والتجميل الغير قابلة لإعادة الاستخدام ما لم يطلب العملاء ذلك.

حيث تشجع الإدارة المحلية للثقافة والسياحة ضيوف الفنادق على استخدام وإعادة استخدام المواد الاستهلاكية اليومية القابلة لإعادة التدوير خلال فترة إقامتهم، والتي تشمل فرش الأسنان، الأمشاط، إسفنج الحمام، شفرات الحلاقة ومبردات الأظافر.

ووفقًا للإرشادات التي أصدرتها الإدارة مؤخرًا، سيتم وضع رسائل تذكيرية “للاستهلاك الأخضر” في غرف الفندق للمساعدة في تشجيع العملاء على استخدام عدد أقل من أدوات النظافة التي يمكن التخلص منها.

وقال جيرد كناوست المدير العام لفندق كونلون جينغ آن أن “شانغهاي تأخذ زمام المبادرة في البلاد لاتخاذ مثل هذا الإجراء”، مشيراً إلى أن الفنادق تشكل نافذة العالم على المدينة، ويجب أن تقدم مساهمات لفرز النفايات وإعادة تدويرها.

يذكر أن مدينة شانغهاي أقرت مجموعة من اللوائح والقوانين بشأن فرز النفايات المنزلية وإعادة تدويرها سيبدأ تنفيذها بشكل رسمي اعتبارًا من 1 يوليو/ تموز المقبل.


محرر المملكة الوسطى

أول منصة إخبارية شبابية عربية 100% تسعى لإثراء المحتوى العربي المتعلق بالصين بمعلوماتٍ دقيقة وطرقٍ مبتكرة. تأسست عام 2018، أملاً بالمساهمة في تعزيز التفاهم المتبادل بين الشعبين العربي والصيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: محتوى الموقع محمي بحقوق الملكية الفكرية!