الأخبار

ارتفاع معدلات الشفاء من فيروس كورونا في جميع أنحاء الصين

المملكة الوسطى – شانغهاي قال المتحدث باسم لجنة الصحة الوطنية يوم الاثنين إن معدلات الشفاء من الالتهاب الرئوي الناتج عن فيروس كورونا الجديد في مدينة ووهان بمقاطعة خوبي وجميع أنحاء البلاد ارتفعت بشكل كبير.

وقال مي فنغ أنه بعد تحليل البيانات الواردة اليوم، تأكد لنا بأن المعدلات الحالية للشفاء من فيروس كورونا في جميع أنحاء البلاد وصلت إلى 8.2 في المائة، مقارنة بـ 1.3 في المائة في 27 يناير/ كانون الثاني.

وأضاف أن معدل الشفاء في مقاطعة خوبي بلغ 6.1 في المائة مقارنة مع 1.7 في المائة في 27 كانون الثاني / يناير، وارتفع معدل الشفاء في مدينة ووهان الصينية – مركز انتشار المرض – إلى 6.2 في المائة من 2.6 في المائة بتاريخ 27 كانون الثاني / يناير.

اقرأ أيضاً >> ارتفاع معدلات الشفاء من فيروس كورونا في جميع أنحاء الصين

وعلق مي “هذا يظهر أن العلاج الطبي في جميع أنحاء البلاد كان فعالاً”.

وأضاف مي أنه مع تعزيز الأبحاث الطبية واعتماد تدابير مختلفة لتقديم العلاجات السريرية للمرضى، أدى كل ذلك إلى تحسن فعالية العلاج بشكل كبير في مدينة ووهان.

بحلول نهاية يوم الأحد، تم تأكيد الإصابة لـ 40171 حالة، وتم الإبلاغ عن 908 حالة وفاة وتعافى 3281 مريضاً، وفقاً لأحدث الاحصائيات.


محرر المملكة الوسطى

أول منصة إخبارية شبابية عربية 100% تسعى لإثراء المحتوى العربي المتعلق بالصين بمعلوماتٍ دقيقة وطرقٍ مبتكرة. تأسست عام 2018، أملاً بالمساهمة في تعزيز التفاهم المتبادل بين الشعبين العربي والصيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: محتوى الموقع محمي بحقوق الملكية الفكرية!