الأخبار

جيجيانغ تقدم قسائم شرائية بقيمة مليار يوان لتشجيع السياحة المحلية

المملكة الوسطى – شانغهاي أصدرت مقاطعة جيجيانغ بشرق الصين قسائم مالية وصلت قيمتها أكثر من مليار يوان (140 مليون دولار أمريكي) للسكان المحليين، وذلك بهدف تعزيز قطاع السياحة الذي تضرر بشدة جراء تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

ووفقاً لمكتب وزارة الثقافة والسياحة بالمقاطعة، قامت السلطات المحلية بالإضافة لتوزيع القسائم الشرائية بوضع خططٍ للإعفاء من رسوم تذاكر الدخول للعديد من المعالم السياحية في المقاطعة حتى شهر حزيران/ يونيو القادم.

وأُعلن عن قائمة تضم حوالي 800 موقع سياحي يمكن للسياح زيارتها بشكل مجاني، بينما تبرعت العديد من المؤسسات والفنادق المحلية بتقديم نحو 50 ألف غرفة فندقية لموظفي القطاع الطبي وعائلاتهم بعد انحسار انتشار وباء فيروس كورونا المستجد في البلاد بشكل عام.

اقرأ أيضاً >> 1541 مصاب بفيروس كورونا “بلا أعراض” تحت المراقبة الطبية

وشهدت المقاطعة حتى الأسبوع الماضي، إعادة افتتاح 76 مكتبة و63 مركزاً ثقافياً و158 متحفاً، بالإضافة إلى بعض قاعات التراث الثقافي، وذلك بعدما تم خفض مستوى الطوارئ في المقاطعة التي يقطنها حوالي 58.5 مليون مواطن.


جيجيانغ تقدم قسائم شرائية بقيمة مليار يوان لتشجيع السياحة المحلية

المصدر
وكالة أنباء شينخوا

محرر المملكة الوسطى

أول منصة إخبارية شبابية عربية 100% تسعى لإثراء المحتوى العربي المتعلق بالصين بمعلوماتٍ دقيقة وطرقٍ مبتكرة. تأسست عام 2018، أملاً بالمساهمة في تعزيز التفاهم المتبادل بين الشعبين العربي والصيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: محتوى الموقع محمي بحقوق الملكية الفكرية!