الأخبار

معرض كانتون عبر الانترنت نهاية حزيران القادم

المملكة الوسطى – شانغهاي ذكر مجلس الدولة الصيني باجتماعه الأخير أنه تقرر تأجيل إقامة الحدث التجاري الأضخم في البلاد – معرض كانتون – إلى أواخر حزيران/ يونيو القادم، بينما سيستضيف المعرض التي ستتم اقامته على شبكة الانترنت نحو 46 منطقة تجارية حرة جديدة للمساهمة بزيادة صفقات التجارة الدولية.

وقال مجلس الدولة في بيان عقب اجتماع عقد أول أمس إن الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد كان له تأثيراً كبيراً على الاقتصاد العالمي والتجارة الدولية. وأضاف بأن تجربة استضافة معرض كانتون على الانترنت سوف تخلق منصة لعقد الصفقات التجارية بين التجار المحليين والدوليين على حد سواء.

ومن المفترض أن يضاف المزيد من المناطق التجارية التجريبية لتعزيز التجارة الإلكترونية العابرة للحدود، كما سيتم استحداث سياسات جديدة تحكم ضريبة القيمة المضافة والاستهلاك ودخل الشركات لمساعدة الشركات على بناء مستودعات خارج البلاد.

اقرأ أيضاً >> شركة صينية تصدر 213 حافلة إلى السعودية

منذ تأسيسه في عام 1957، أقيمت 126 دورة حتى الآن من معرض كانتون الدولي، حيث يُعد أقدم وأضخم حدث تجاري تستضيفه الصين، ويرحب بمجموعة متنوعة من الحضور من مختلف الجنسيات مرتين سنوياً.


معرض كانتون عبر الانترنت نهاية حزيران القادم

المصدر
وكالة أنباء شينخوا

محرر المملكة الوسطى

أول منصة إخبارية شبابية عربية 100% تسعى لإثراء المحتوى العربي المتعلق بالصين بمعلوماتٍ دقيقة وطرقٍ مبتكرة. تأسست عام 2018، أملاً بالمساهمة في تعزيز التفاهم المتبادل بين الشعبين العربي والصيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: محتوى الموقع محمي بحقوق الملكية الفكرية!